BELIEVE IN YOU ACHIEVE WITH US

The daily Post

High performance selling in focus

AlJPlGMvVa7LsPMQ-VonBSpm7N3YqEs10qAPZeaTlf9cMANAMA: A seminar on ‘High Performance Selling’ will be held later this month under the patronage of Labour Minister Jameel Humaidan.

Organised by Leaders Institute for Training and Development, the seminar will be delivered by Brian Tracy International chairman and chief executive Brian Tracy on April 27 at the Diplomat Radisson Blu Hotel, Residence and Spa.

Leaders Institute managing director Ghaleb Al Oaraibi said high performance selling is an important topic for corporates, and the seminar aims at participants developing spread selling performance and techniques.

‘It will address ways to build high levels of self-confidence, setting priorities and focus on key tasks, methods of positioning salespersons as consultants with their customers, using strategic thinking to find more and better projects, building immediate trust and credibility, arousing buying desire by emphasising benefits and solutions,’ he said.

20150414234215

Gulf Daily News

www.gulf-daily-news.com/NewsDetails.aspx?storyid=399999

Boxobia, Leaders Institute to Launch BBB First Banding Award

 2015030409295803 : 24 PM – 03/03/2015

Manama, Mar. 3. (BNA) — Boxobia and Leaders Institute announced the launching of Best Bahraini Brand BBB Award which aims to elevate the level of professionalism in brand making.
The award will focus on the design and application of branding and will be reviewed by a judging panel of design and creativity experts from Bahrain and the US.

As part of the knowledge emphasis in the competition, various workshops will be held on: Branding Culture, Designing Arabic Slogans and Creative Writing.

Moreover, a new initiative titled 20/30 will be launched on 4/4/2015. The event will host 20 speakers each to deliver a presentation of 30 minutes on topics about creativity, design, marketing and innovation.

For the terms and conditions of the competition and registration visit the official website www.bbb-awards.com. Registration will close on 15 April 2015.

The awarding ceremony will take place on 5/5/2015 in the Diplomat Radisson Blu hotel.

Ghaleb Al Oraibi, Managing Director of Leaders Institute expressed his happiness and delight of such a move as it encourages creative thinking for the youth working in this industry, which requires the exposure of various branding cultures.

The award also contributes to raising the level of creativity in 20150304092949the design and knowledge of brands in the Kingdom.

Mr. Jafar Hamzah Creative Director of Boxobia says launching this Award aims to develop a competitive threshold in the creative industry, particularly in the field of branding in addition to spreading the culture of innovation and business identities to interested companies and individuals.


BNA 1241 GMT 2015/03/03

http://www.bna.bh/portal/en/news/656889

BOXOBIA وليدرز يطلقان جائزة الـهوية التجارية

20150304092929أطلقت كلٌ من BOXOBIA ومعهد ليدرز للتدريب والتطوير جائزة أفضل هوية بحرينية Best Bahraini Brands) – BBB)، والتي تهدف لرفع مستوى الاحتراف في صناعة الهوية التجارية، وسيكون مجال الجائزة في تصميم الهويات التجارية وتطبيقاتها، وستضم لجنة التحكيم مختصين في قطاع التصميم والإبداع من البحرين والولايات المتحدة.
وتعزيزاً للجانب المعرفي في الجائزة، سيتم تدشين ورش عمل متنوعة في مجالات ثقافة الهوية وتصميم الشعارات العربية والكتابة الإبداعية.
بتاريخ 4/ 4/ 2015 ستكون هناك مبادرة مبتكرة عنوانها 20/ 30 وتختصر فكرتها في تقديم عشرين متحدثاً لعشرين موضوعاً مختلفاً في مجالات الإبداع والتصميم والتسويق والأفكار الخلاقة، لطرح عروضهم، بحيث لا يتجاوز عرض كل واحد منهم 30 دقيقة.
للمشاركة في الجائزة ومعرفة شروطها عبر الموقع www.BBB-awards.com، حيث ان آخر موعد لاستلام المشاركات هو 15 أبريل 2015. كما سيتم تكريم الفائزين في فندق الدبلومات بتاريخ 5/ 5/ 2015.
وقد أعرب غالب العريبي المدير التنفيذي لمعهد ليدرز عن سعادته وفخره بمثل هذه الخطوة، حيث انها تعتبر تشجيعا للفكر الخلاق والإبداعي المحفز للشباب العاملين في مثل هذه الصناعة التي تتطلب الاطلاع على ثقافة الهويات التجارية، كما تسهم في رفع مستوى الإبداع في تصميم الهويات التجارية ومعرفتها على مستوى المملكة.
وأضاف جعفر حمزة المدير الإبداعي بـ BOXOBIA أن اطلاق هذه الجائزة يهدف إلى وضع سقف مرتفع تنافسي في قطاع صناعة الإبداع.

New award to honour creativity in branding

MANAMA: An awards initiative that aims to elevate the level of professionalism in brand-making in Bahrain has been launched by Boxobia and Leaders Institute.

The Best Bahraini Brand (BBB) Award will focus on the design and application of branding and will be reviewed by a judging panel of design and creativity experts from Bahrain and the US.

As part of knowledge emphasis in the competition, various workshops will be held on: “Branding Culture”, “Designing Arabic Slogans” and “Creative Writing”.

Registration for the award will close on April 15.

The awarding ceremony will be held on May 5 at the Diplomat Radisson Blu Hotel, Residence and Spa.

Moreover, a new initiative titled 20/30 will be launched on April 4.

The event will host 20 speakers, who will deliver a presentation of 30 minutes on topics about creativity, design, marketing and innovation.

In a statement, Leaders Institute managing director Ghaleb Al Oraibi said a key aim of the initiative is to encourage creative thinking for the youth working in the industry, who require wider exposure to various branding cultures and knowledge of brands.

Boxobia creative director Jafar Hamzah said the award also aims to develop a competitive threshold in the creative industry, particularly in the field of branding in addition to spreading the culture of innovation and business identities to interested companies and individuals.

More details are available on www.bbb-awards.com.


Gulf Daily News

Wednesday, March 04, 2015

http://www.gulf-daily-news.com/NewsDetails.aspx?storyid=397000

العريبي يترشَّح لانتخابات «الغرفة» مستقلاً

الوسط – المحرر الاقتصادي

تقدَّم صاحب الأعمال والخبير في قطاع التدريب والتطوير الإداري، غالب العريبي، لخوض انتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين للدورة الثامنة والعشرين، تحت شعار «بيت التجار لكل التجار»، مُحمّلاً بأجندة وأهداف اقتصادية واضحة، مع خطة طريق لتحقيقها خلال الدورة الحالية للغرفة، بما يعود بالنفع على اقتصاد المملكة ويصب في مصلحة أصحاب الأعمال وصغار المستثمرين.

ويهدف العريبي الذي يخوض الانتخابات مستقلاً إلى أن تتحمل غرفة تجارة وصناعة البحرين دورها بشكل أكبر نحو تلبية تطلعات أعضاء الغرفة والأخذ بآراء الجميع، وعكس توجهاتهم في أنشطتها الدائمة بما يخدم مصالح كل التجار، وهو ما دعاه لأن يتخذ من شعار «بيت التجار لكل التجار» عنواناً لحملته الانتخابية.

وعلى صعيد الاقتصاد الوطني، سيركز العريبي على التأثير في مجلس الغرفة لبذل المساعي نحو استقطاب الاستثمارات إلى مملكة البحرين بما يحقق المزيد من النمو الاقتصادي ورفع الناتج الإجمالي المحلي وعكس ذلك على المواطنين بتوفير المزيد من الوظائف لهم. ويتضمن برنامج العريبي الانتخابي التركيز على دعم المشاريع الناشئة من صغار المستثمرين، ولا يما في مجال التكنولوجيا والمعلومات ومشاريع الطاقة البديلة والتنمية المستدامة.

وتشتمل أهداف العريبي على توثيق العلاقات التجارية بين دول الخليج خصوصاً، لقربها الجغرافي وما بينها من علاقات وثيقة يجب تقويتها اقتصادياً وزيادة الاستثمارات البينية بين مملكة البحرين ودول الخليج العربية واستقطاب الاستثمارات والمشاريع من هذه الدول إلى البحرين، بما يحقق المزيد من الوظائف للبحرينيين، وزيادة فرص النمو لأصحاب المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

افتتح منتدى الخدمة والقيادة والإبداع.. وزير الصناعة: استقطاب الخبرات العالمية لاستعراض التجارب الناجحة للاستفادة منها

افتتح منتدى الخدمة والقيادة والإبداع.. وزير الصناعة:

استقطاب الخبرات العالمية لاستعراض التجارب الناجحة للاستفادة منها

افتتحت امس أعمال منتدى الخدمة والقيادة والأبداع «نموذج دزني» تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن فخرو ويقدمها الخبير الدولي في مجال الخدمة والقيادة والابداع الدكتور دوغ لب وينظمه معهد ليدرز للتدريب والتطوير.

واشاد وزير الصناعة والتجارة بالتوجهات والبرامج التي تقوم بها المؤسسات الوطنية الرائدة في مختلف المجالات وتصب في نهايتها في صالح الاقتصاد الوطني، لافتاً في هذا السياق إلى الخطط والاستراتيجيات التي يعتمدها معهد ليدرز للتدريب والتطوير وترتكز عليها برامجه الموجهة إلى العنصر البشري باعتباره الاستثمار الأهم والركيزة الأساسية من ركائز التنمية الإقتصادية الشاملة.

وشدد الوزير على أهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التدريبية والتي تستقطب الخبرات العالمية لاستعراض التجارب الناجحة للاستفادة منها على أرض الواقع، منوهاً إلى الشهرة الواسعة والعالمية التي يمتاز بها الخبير الدولي في الخدمة والقيادة الدكتور دوغ لب وأهمية الاستفادة من خبراته وتجاربه في مجال الاستشارات وخدمة العملاء وغرس الدوافع الإيجابية لدى الموظفين بأسلوب مبتكر مستعينا بنموذج «عالم ديزني» كواحدة من أشهر قصص النجاح العالمية.

وإلى ذلك، نوه الوزير إلى التطلعات الكبيرة التي وضعتها الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 والساعية إلى خلق حياة أفضل للمواطنين والارتقاء بكفاءة الفرد وتطبيقة لأفضل الممارسات العالمية في بيئة العمل ليسهم بذلك في رفع إنتاجية الجهة التي يعمل بها سواء كانت في القطاع الخاص أو العام.

ويستقطب المنتدى أكثر من 500 مشارك من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.. وتأتي هذه الفعالية ضمن ما تشكله دول المنطقة من أهمية ومحط أنظار لشركات التدريب العالمية بسبب النمو المستمر لحجم السوق الخليجي، والتي يتم تقديرها بقرابة 1.7 تريليون دولار، وبسبب ما توليه دول الخليج من اهتمام للاستثمار في قطاع التدريب والتطوير.

وقال غالب العريبي الرئيس التنفيذي لمعهد ليدرز للتدريب والتطوير إن العنصر البشري يعتبر الركيزة الأساسية في كافة المؤسسات، مشيراً إلى أن العالم يلمس التوجه الكبير لدول المنطقة إلى التدريب، ورصد الميزانيات الكبيرة لهذا القطاع لصقل خبرات الموظفين والعاملين في القطاعين العام والخاص.

وأوضح بأن الفئة المستهدفة في المنتدى هم الرؤساء والرؤساء التنفيذيون، ومدراء تطوير الأعمال، إلى جانب قادة الأعمال وأصحاب الأعمال، وأفراد المبيعات والتسويق، وموظفي خدمة العملاء، والمشرفين، ومنظمي الأعمال من جميع القطاعات.

المصدر: العدد 8974 الأثنين4 نوفمبر 2013 الموافق غرة محرم 1434

http://www.alayam.com/News/alayam/Local/193931

وزير الصناعة يفتتح منتدى الخدمة والقيادة والإبداع

المنامة – وزارة الصناعة والتجارة

افتتح وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو أمس الأحد (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013)، منتدى الخدمة والقيادة والإبداع (نموذج دزني)، الذي يقدمه الخبير الدولي في مجال الخدمة والقيادة والإبداع دوغ لب، بتنظيم معهد ليدرز للتدريب والتطوير.

وأعرب الوزير عن إشادته بالتوجّهات والبرامج التي تقوم بها المؤسسات الوطنية الرائدة في مختلف المجالات، وتصبّ في صالح الاقتصاد الوطني، لافتاً إلى الخطط والاستراتيجيات التي يعتمدها معهد ليدرز للتدريب والتطوير وترتكز عليها برامجه الموجّهة إلى العنصر البشري، باعتباره الاستثمار الأهم والركيزة الأساسية من ركائز التنمية الاقتصادية الشاملة.

وشدّد الوزير على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التدريبية والتي تستقطب الخبرات العالمية لاستعراض التجارب الناجحة للاستفادة منها على أرض الواقع، منوهاً إلى الشهرة الواسعة والعالمية التي يمتاز بها الخبير الدولي في الخدمة والقيادة دوغ لب، وأهمية الاستفادة من خبراته وتجاربه في مجال الاستشارات وخدمة الزبائن وغرس الدوافع الإيجابية لدى الموظفين بأسلوب مبتكر، مستعيناً بنموذج «عالم ديزني» كواحدة من أشهر قصص النجاح العالمية.

إلى ذلك نوه الوزير إلى التطلعات الكبيرة التي وضعتها الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، والساعية إلى خلق حياة أفضل للمواطنين، والارتقاء بكفاءة الفرد وتطبيقه لأفضل الممارسات العالمية في بيئة العمل؛ ليسهم بذلك في رفع إنتاجية الجهة التي يعمل بها؛ سواء كانت في القطاع الخاص أو العام.

يذكر، أن زيارة دوغ لاب إلى مملكة البحرين تعد الأولى، علماً بأنه حقق سمعة واسعة في مجال استشارات خدمة الزبائن والقيادة والإدارة التنافسية العالمية ومتغيراتها؛ إذ قام بتدريب آلاف العمّال على غرس الدوافع الإيجابية لدى الموظفين بأسلوب مميز، متخذاً من قصة نجاح عالم دزني مرجعاً رئيسياً في إيصال مفاهيم الإبداع والقيادة. ومن المتوقع أن يستقطب المنتدى أكثر من 500 مشارك من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن ما تشكّله دول المنطقة من أهمية ومحط أنظار لشركات التدريب العالمية؛ بسبب النمو المستمر لحجم السوق الخليجية، والتي يتم تقديرها بقرابة 1.7 تريليون دولار، وبسبب ما توليه دول الخليج من اهتمام للاستثمار في قطاع التدريب والتطوير.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمعهد ليدرز للتدريب والتطوير، غالب العريبي إن العنصر البشري يعتبر الركيزة الأساسية في المؤسسات كافة، مشيراً إلى أن العالم يلمس التوجّه الكبير لدول المنطقة إلى التدريب، ورصد الموازنات الكبيرة لهذا القطاع لصقل خبرات الموظفين والعاملين في القطاعين العام والخاص.

وأوضح بأن الفئة المستهدفة في المنتدى هم الرؤساء والرؤساء التنفيذيون، ومديرو تطوير الأعمال، إلى جانب قادة الأعمال وأصحاب الأعمال، وأفراد المبيعات والتسويق، وموظفو خدمة الزبائن، والمشرفون، ومنظمو الأعمال من جميع القطاعات.

يشار إلى أن معهد ليدرز للتدريب والتطوير ومقره البحرين يعد المزود الإقليمي الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط للتعليم عالي الجودة؛ إذ يوفر برامج متنوعة في تكنولوجيا المعلومات، والإدارة، وتجارة التجزئة، والسلامة والجودة، ومهارات الضيافة وتنمية الموارد البشرية، وتمتاز هذه البرامج بالتخصصية وهي تستهدف الفئات كافة وتلبي توقعات الزبائن.

المصدر/ الوسط

http://www.alwasatnews.com/mobile/news-825153.html

وزير الصناعة والتجارة يفتتح فعاليات منتدى الخدمة والقيادة والأبداع “نموذج ديزني”

المنامة في 3 نوفمبر/ بنا / بدأت هنا اليوم أعمال منتدى الخدمة والقيادة والأبداع ” نموذج ديزني” الذي يقدمها الخبير الدولي في مجال الخدمة والقيادة والأبداع الدكتور دوغ لب والذي ينظمه معهد ليدرز للتدريب والتطوير. تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن عبدالله فخرو .

 

وزير الصناعة والتجارة يفتتح فعاليات منتدى الخدمة والقيادة والأبداع “نموذج ديزني”

المنامة في 3 نوفمبر/ بنا / بدأت هنا اليوم أعمال منتدى الخدمة والقيادة والأبداع ” نموذج ديزني” الذي يقدمها الخبير الدولي في مجال الخدمة والقيادة والأبداع الدكتور دوغ لب والذي ينظمه معهد ليدرز للتدريب والتطوير. تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن عبدالله فخرو .

واشاد وزير الصناعة والتجارة بالتوجهات والبرامج التي تقوم بها المؤسسات الوطنية الرائدة في مختلف المجالات وتصب في نهايتها في صالح الاقتصاد الوطني ، لافتاً في هذا السياق إلى الخطط والاستراتيجيات التي يعتمدها معهد ليدرز للتدريب والتطوير وترتكز عليها برامجه الموجهة إلى العنصر البشري باعتباره الاستثمار الأهم والركيزة الأساسية من ركائز التنمية الاقتصادية الشاملة.

وشدد الوزير فخرو على أهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التدريبية والتي تستقطب الخبرات العالمية لاستعراض التجارب الناجحة للاستفادة منها على أرض الواقع ، منوهاً في هذا الصدد إلى الشهرة الواسعة والعالمية التي يمتاز بها الخبير الدولي في الخدمة والقيادة الدكتور دوغ لب وأهمية الاستفادة من خبراته وتجاربه في مجال الاستشارات وخدمة العملاء وغرس الدوافع الإيجابية لدى الموظفين بأسلوب مبتكر مستعينا بنموذج “عالم ديزني” كواحدة من أشهر قصص النجاح العالمية.

ونوه وزير الصناعة والتجارة إلى التطلعات الكبيرة التي وضعتها الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 والساعية إلى خلق حياة أفضل للمواطنين والارتقاء بكفاءة الفرد وتطبيقه لأفضل الممارسات العالمية في بيئة العمل ليسهم بذلك في رفع إنتاجية الجهة التي يعمل بها سواء كانت في القطاع الخاص أو العام.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة الدكتور دوغ لاب إلى مملكة البحرين تعد الأولى ، علماً بأنه حقق سمعة واسعة في مجال استشارات خدمة العملاء والقيادة والإدارة التنافسية العالمية ومتغيراتها ، حيث قام بتدريب آلاف العمال على غرس الدوافع الإيجابية لدى الموظفين بأسلوب مميز متخذاً من قصة نجاح عالم ديزني مرجعاً رئيسياً في إيصال مفاهيم الأبداع والقيادة. ومن المتوقع أن يستقطب المنتدى أكثر من 500 مشارك من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن ما تشكله دول المنطقة من أهمية ومحط أنظار لشركات التدريب العالمية بسبب النمو المستمر لحجم السوق الخليجي، والتي يتم تقديرها بقرابة 1.7 تريليون دولار، وبسبب ما توليه دول الخليج من اهتمام للاستثمار في قطاع التدريب والتطوير.

ومن جانبه قال السيد غالب العريبي الرئيس التنفيذي لمعهد ليدرز للتدريب والتطوير إن العنصر البشري يعتبر الركيزة الأساسية في كافة المؤسسات ، مشيراً إلى أن العالم يلمس التوجه الكبير لدول المنطقة إلى التدريب ، ورصد الميزانيات الكبيرة لهذا القطاع لصقل خبرات الموظفين والعاملين في القطاعين العام والخاص.

وأوضح بأن الفئة المستهدفة في المنتدى هم الرؤساء والرؤساء التنفيذيون ، ومدراء تطوير الأعمال ، إلى جانب قادة الأعمال وأصحاب الأعمال ، وأفراد المبيعات والتسويق ، وموظفو خدمة العملاء ، والمشرفون ، ومنظمو الأعمال من جميع القطاعات.

وتجدر الإشارة إلى أن معهد ليدرز للتدريب والتطوير ومقره البحرين يعد المزود الإقليمي الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط للتعليم عالي الجودة ، إذ يوفر المعهد برامج متنوعة في تكنولوجيا المعلومات ، والإدارة ، وتجارة التجزئة ، والسلامة والجودة ، ومهارات الضيافة وتنمية الموارد البشرية ، وتمتاز هذه البرامج بالتخصصية وهي تستهدف كافة فئات الأفراد وتلبي كافة توقعات العملاء.

ويذكر أن الكاتب العالمي الشهير دوغ ليب خبيرا واستشاريا في خدمة العملاء، والقيادة، وإدارة التغيير والقدرة على المنافسة العالمية وشحذ الفكر، ولديه القدرة على التعلم بأسلوب الممارسة وقد حفز مئات الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم لتحقيق أقصى قدر من النجاح الشخصي والمهني.

خ ز

بنا 1141 جمت 03/11/2013

SERVICES SECTOR ‘DRIVING GROWTH’

MANAMA: Bahrain’s services sector is a major contributor to its gross domestic product, Industry and Commerce Minister Dr Hassan Fakhro said yesterday.

He expressed confidence that the sector would achieve more sustainable growth by virtue of the efforts of the public and private sectors in developing human resources, and the quality of services provided in diverse fields.

Dr Fakhro was speaking as he opened the Disney Model Forum on Leadership, Productivity and Creativity in the Services Sector, which he patronised.

“Productivity and creativity are the basis of improving the standards of services,” he said.

The minister praised Tamkeen’s continuous support for all activities, forums and exhibitions hosted in the kingdom, highlighting its backing for the eighth edition of Invest in Bahrain Forum 2013.

“Bahrain’s public and private sectors would continue to exert such efforts in order to boost our national economy,” Dr Fakhro said.

He said Bahrain has become a major destination in the Gulf to host specialised forums and workshops that promote sustainable development, in line with the Economic Vision 2030.

Leaders Institute for Training and Development chief executive Ghalib Al Oraibi stressed the importance of developing human resources and honing the skills of public and private sector employees to keep pace with the international trends.

The forum was presented by American expert on customer service, leadership and global competitiveness Doug Lipp.

More than 700 participants from Bahrain and GCC countries attended the event.